يشارك 68 لاعباً ولاعبة من البحرين و 16 دولة فى الريشة الطائرة للألعاب الإقليمية التاسعه للأولمبياد الخاص بأبو ظبى 2018، وذلك خلال الفترة من 17 إلى 22 مارس المقبل، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى، بالإضافة إلى مشاركة 15 دولة أوروبية وآسيوية وأفريقية تشارك ولأول مرة فى الألعاب على اعتبار أنها ألعاباً تجريبية للألعاب العالمية الصيفية أبوظبى 2019.

وكشف بيان صحافى صادر عن اللجنة الفنية للرئاسة الإقليمية من مقرها الرئيس بالقاهرة، أعداد اللاعبين واللاعبات المشاركين فى الريشة الطائرة بأبوظبى، وهى إحدى الرياضات الـ16 التى تشهدها الألعاب.

وأشاد أيمن عبد الوهاب الرئس الإقليمي للأولمبياد الخاص بالزيادة المطردة فى أعداد المشاركين فى الألعاب الاقليمية، والتى تحمل خصوصية خاصة هذه المرة على اعتبار أنها ألعاب تجريبية للالعاب العالمية الصيفية 2019، وفرصة جيدة لكى تكون أفضل استعداداً لجميع مكونات الألعاب.


وتقام المنافسات داخل صالات أدنيك مركز أبوظبي الدولي للمعارض، والذى يعد من أهم مراكز المعارض في العالم، حيث يعد الأكبر مساحة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، واكتسب شهرة عالمية جراء استضافته سنوياً عشرات المؤتمرات والمعارض الدولية التي تستقطب مئات آلاف الزوار والمستثمرين ورجال الأعمال من مختلف بقاع الأرض.