ميونيخ - مجدي حسونة

عزز بايرن ميونيخ صدارته للدوري الممتاز بفوزه على هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتلقى لايبزيج هزيمة ثقيلة على يد هوفنهايم برباعية نظيفة وفي مباراة أخرى تعادل بروسيا دورتموند مع ليفركوزن بهدف لكل منهما ضمن الجولة 14 التي شهدت انتصارات بثلاثية في مواجهات عديدة.

كتيبه يوب هاينكس بعد أن خسرت في الجولة الماضية دخلت مباراة الضيف هانوفر بهدف وحيد وهو النقاط الثلاث، وتمكنوا من افتتاح التسجيل برأسية فيدال، ومن ضربة ركنية عادل تشارليسون بنشوب النتيجة لهانوفر، وفي الشوط الثاني تمكن كومان من إضافة الهدف الثاني للبايرن ومن ركلة جزاء رفع ليفاندوفسكي النتيجة إلى 3 أهداف ليعزز البايرن صدارته برصيد 32 نقطة.



وفي مواجهة أخري تلقى صاحب المركز الثاني لايبزيج خسارة قاسية على يد مضيفه هوفنهايم بـ 4 أهداف دون مقابل، بينما فاز أوغسبورغ على مضيفه ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 22 نقطة في المركز 7، وتوقف رصيد ماينز عند 15 نقطة في المركز 13.

وحقق فولفسبورغ فوزاً كبيراً على بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف نظيفة ليرتقي إلي المركز 11 برصيد 17 نقطة وتجمد رصيد مونشنغلادباخ عند النقطة 24 في المركز 4.