منح المتألق عيسى إبراهيم فريقه ألبا فوزاً مهماً وثميناً على حساب فريق الأشغال والبلديات بهدفين دون رد. أمس الأول في انطلاقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم لموسم 2017/2018. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بالرفاع.

ويشكل هذا الفوز منعطفاً مهما لفريق ألبا للمنافسة على اللقب لأنه جاء على حساب فريق الأشغال حامل لقب النسخة الماضية وأبرز المرشحين.

وبالعودة للقاء فقد جاء في شوطه الأول حذراً حاول كل الفريق السيطرة على وسط الملعب، وشهد أداء فني متوسط مع بعض الفرص الضائعة من كلا الفريقين، قبل أن تصل تمريره إلى اللاعب عيسى إبراهيم الذي انفرد ووضعها على يسار الحارس عند الدقيقة "40" ليكسر حاجز التعادل السلبي وينتهي الشوط الأول بتقدم ألبا بهدف دون رد.



ودخل فريق الأشغال والبلديات في الشوط الثاني أكثر هجوماً محاولاً أدراك التعادل، وقد تخلى عن أسلوب الحذر لكن دون استغلال للهجمات من قبل المهاجمين. وارتفع نسق اللقاء والسرعة في تبادل الهجمات وقد أضاع كلا الفريقان عدد من الفرص الجيدة أمام المرمى، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع استغل المتألق عيسى إبراهم تسديده مرتدة من الحارس علي حسن ليسددها على يسار يمين الأخير محرزاً الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز ثمين وهام لفريق ألبا بهدفين دون رد.