التقى ممثلون رفيعو المستوى من مجموعة يوسف بن أحمد كانو وشركة هايستر العالمية في البحرين لمناقشة الشراكة الحصرية التي استمرت 57 عاما في البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وناقش الإداريون الخطط المستقبلية، بدءا من توفير الشاحنات الثقيلة، والتعامل مع البضائع، وعمليات الموانئ.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، د. باتريك شينل "إن هذا الاجتماع سيعزز العلاقات والتعاون بين الشركتين، حيث سنتمكن من بناء علاقات اقوى من خلال البناء على السنوات الـ 57 الماضية والمضي قدماً في برامج التطوير في المجموعة. وقد كانت شراكتنا مع هايستر مبنية دائما على السعي لإرضاء عملائنا الكرام، ونحن نسعى جاهدين لتوفيرأعلى جودة في خدمات الآليات بالمنطقة دائما"


يذكر أن مجموعة يوسف بن أحمد كانو تأسست منذ أكثر من 125 عاما، وتغطي بنشاطاتها المختلفة مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وبدأت كمؤسسة للتجارة والشحن.

وفي وقت لاحق تشعبت بنجاح في البناء ومواد تجهيز معدات المناولة، لتصبح جزءا من الشبكة العالمية لشركاء التوزيع لهايستر المعروفة. هايستر هي واحدة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال معدات مناولة البضائع، وتقدم أكثر من 140 نوعاً من الآليات المختلفة.

وقال العضو المنتدب لشركة هايستر- ييل غروب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هاري ساندز: "تمتعت مجموعة هايستر ومجموعة يوسف بن أحمد كانو بشراكة قوية لأكثر من نصف قرن. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل معا، مع القيم المشتركة لفهم متطلبات العملاء، والعمل كمستشارين موثوقين لتقديم الحلول المناسبة لعملائنا".

وتم الاحتفال بمجموعة يوسف بن أحمد كانو عبر السنين لجودتها في الخدمة، وتحقيق جائزة الشيخ خليفة للتميز وجائزة دبي للجودة هي أمثلة على ذلك. مع هدف توفير 100% من وقت التشغيل للعملاء، يتم تقديم خدمة عالية الجودة من قبل فريق من أكثر من 100 موظف مدربين ومؤهلين عبر فروع المجموعة.

ومع توفر قطع غيار، وفنيي الخدمة المتنقلة، وسيارات الخدمة المجهزة بالكامل، تقدم المجموعة الدعم لآليات هايستر في أي مكان في المنطقة، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل بنسبة كبيرة عبر للعملاء.

وفي وقت سابق من هذا العام، تعاونت مجموعة يوسف بن أحمد كانو وهايسترعلى إطلاق الآلية الجديدة "هايستر RS45 ريتش ستاكر"، والمصممة لتلبية احتياجات الأسواق المتنامية.