حرص سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على متابعة سلسلة الفعالية والأنشطة التي تقيمها المحافظة الجنوبية ضمن المبادرة الاستثنائية التي أطلقها سموه بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى التي بدأت أولى فعالياتها بأسبوع الطفل البار بالوطن.

وحضر سمو محافظ المحافظة الجنوبية، جانباً من أنشطة البرنامج الذي أقيم في مبنى المحافظة الجنوبية لعدد من طلبة المدارس ورياض الأطفال حيث شاركهم سموه فرحتهم بالفعاليات المقدمة لهم والتي تضمنت العديد من الفقرات المرتبطة بغرس القيم الوطنية والمعلومات القيمة والأنشطة الهادفة إلى تعزيز الانتماء والولاء للقيادة والوطن.

وأعرب سمو محافظ المحافظة الجنوبية عن بالغ اهتمامه بأن يحظى جميع الأهالي بمختلف فئاتهم العمرية بالمشاركة والتعبير عن مشاعر البهجة والسرور في سلسلة البرامج التي تقيمها المحافظة الجنوبية احتفالاً بالأعياد الوطنية لمملكة البحرين.


وأشار سموه إلى أن عنصر الفرح هو القاسم المشترك الذي تعول المحافظة على تحقيقه لجميع الفئات العمرية والقيمة المعلوماتية المضافة التي تعزز الثقافة التاريخية والوطنية الأصلية التي تزخر بها المحافظة الجنوبية عبر التاريخ.