احتلت تغريدات باراك أوباما وليبرون جيمس الصدارة في إعادة البث على موقع تويتر الإلكتروني هذا العام.

وأصدر موقع تويتر الثلاثاء، أكثر شخصيات وموضوعات تصدرت الموقع عام 2017، والتي تتراوح من الرياضة والسياسة إلى فرق موسيقية لصبي كوري.

أكثر تغريدات أعيد بثها كانت لكارتر ويلكيرسون، الذي توسل إلى الناس لإعادة بث تغريدته لكي يتمكن من الحصول على شحنة دجاج ناغيتس مجانية لمدة عام من شركة وينديز.

ورغم أنه لم يتمكن من الوصول إلى الرقم المطلوب وهو 18 مليون إعادة بث التي وضعتها سلسلة الوجبات السريعة، لكن الشركة منحت ويلكيرسون الناغيتس على أية حال تقديرا للجهود التي بذلها.

أما الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما فجاء في المرتبة الثانية، حيث أعيد بث تغريداته 1.7 مليون مرة، وحصل على أشهر ثلاثة من بين 10 مواضع بالقائمة. من خلال تغريدته التي نشر فيها صورة يظهر فيها مع مجموعة من الأطفال الذين تختلف ألوان بشرتهم، قائلا: "لا يولد أي شخص وهو يكره شخصا آخر بسبب لون جلده أو خلفيته أو دينه".

وحل نجم فريق كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس في المركز السابق بتغريدة انتقدت الرئيس الأميركي دونالد ترمب بشأن قرار إلغاء دعوة ستيفن كاري للبيت الأبيض للاحتفال ببطولة الدوري الأميركي للمحترفين غولدن ستايت واريور، وقال كاري وغيره من أعضاء الفريق إنهم لا يريدون زيارة ترمب في البيت الأبيض.