ينظم نادي توستماسترز السيف فعاليته السنوية تحت عنوان "ملتقى السيف الخطابي الثالث، في الثالثة عصراً من يوم الجمعة في صالة جمعية المهندسين البحرينية بالجفير، تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وبدعم من تمكين.

وبهذه المناسبة، أكد التوستماستر "يونس عبد العال"، الرئيس التنفيذي للملتقى بأن الملتقى عبارة عن مسابقة سنوية خاصة بأعضاء نادي توستماسترز السيف، وأن المسابقة ستغطي أربعة مجالات وهي الخطب العالمية والخطب الفكاهية وخطب الارتجال والتقييم، حيث يأتي الملتقى هذه المرة برعاية كريمة من قبل الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة ودعم تمكين مما يؤكد حرصهما على دعم الفعاليات الشبابية البحرينية.

وأضاف عبد العال بأنه من الصعب توقع نتائج المراكز الأربع الأولى في كل مسابقة نظراً للأجواء الحماسية التي تشهدها المسابقة فضلاً عن التقارب الشديد في مستويات المتسابقين الذين حرصوا على الإعداد الجيد للمسابقة، والجدير بالذكر بأن نادي توستماسترز السيف يضم أعضاء من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.


ودعا "عبد العال" الجمهور والمهتمين في مملكة البحرين ودول الخليج العربي المجاورة للحضور للملتقى والتعرف على طاقات ومواهب والمهارات في فنون التواصل والقيادة وأيضاً الحصول على فرصة الفوز بإحدى الجوائز المخصصة للجمهور.

يذكر أن "ملتقى السيف الخطابي" يحظى بحضور لافت من أعضاء أندية التوستماسترز في مملكة البحرين ودول الخليج العربية.