أقام الاتحاد البحريني لألعاب القوى حفلاً تكريمياً لمدربي الأندية الوطنية والحكام بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بحضور نائب الرئيس محمد بن جلال، وأمين السر راشد البوعينين، ورئيس لجنة المسابقات والحكام محمد علي محمد.

ونقل بن جلال للمدربين والحكام تحيات وتقدير سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الموسم الماضي 2017/2016.

وأكد بن جلال أن المدربين والحكام شكلوا عنصر هاماً لنجاح مسابقات الموسم الرياضي المنصرم من خلال ما قاموا به من جهد وعطاء متميز أثمر عن إخراج الموسم الرياضي بأفضل صورة منوها بتعاون الأندية المحلية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وأضاف " نقدر عالياً جهود المدربين وما بذلوه من عطاء مخلص في سبيل تجهيز فرقهم للمسابقات المحلية والمساهمة الفاعلة في نجاح بطولاتنا والعمل على اكتشاف المواهب ورعايتها ليشكلوا ركيزة أساسية في نجاح الموسم..".

وتابع بن جلال "نثمن الدور البارز لحكامنا المحليين في إدارة المسابقات وإخراجها بشكل رائع من خلال جهودهم الكبيرة باعتبارهم عنصر أساسي وهام في تسيير المسابقات ونحن فخورون بهم وبما وصلوا إليه من مكانة متميزة".

وأكد دعم الاتحاد لكافة أركان رياضة ألعاب القوى والتي يشكل الحكام والمدربون عنصر أساسي فيها نظرا للدور الكبير الذي يلعبونه في النهوض برياضة أم الألعاب كل في اختصاصه، متمنياً لهم جميعاً دوام التوفيق والنجاح، مؤكداً العمل بشكل دائم على تعزيز قاعدة المدربين والحكام على ساحة ألعاب القوى المحلية.