تقيم جمعية ذخر البحرين الجمعة فعالية "قدها وقدود"، تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة والمخصصة للاعبين أصحاب ذوي العزيمة ضمن الأنشطة المجتمعية التي تتبناها الجمعية بالشراكة مع الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وتشمل الفعالية على العديد من الفعاليات والبرامج وأبرزها دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة، حيث تحظى الفعالية باهتمام خاص من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وتأتي رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لهذه الفعالية المهمة تجسيدا للشراكة المجتمعية التي ينتهجها سموه من خلال دعم كافة فئات المجتمع، وتطويع الرياضة في خدمة المجتمع البحريني في المجالات الخيرية والإنسانية.

وخاطبت اللجنة المنظمة للفعالية نادي المحرق و نادي المنامة من أجل خوض مباراة ودية لفريقي كرة السلة بالناديين على الكراسي المتحركة قبل المباراة النهائية المقامة بالدوري لأصحاب العزيمة من أجل تقديم شكل من أشكال الدعم المعنوي للمشاركين، حيث سيلعب نجوم المحرق والمنامة مباراة استعراضية على الكراسي المتحركة للمرة الأولى وفي مبادرة غير مسبوقة على المستوى المحلي.

ووجهت اللجنة المنظمة للفعالية، دعوة مفتوحة للجماهير كافة لحضور الحدث ومشاهدة البرامج المعدة بالصالة الرياضة التابعة للاتحاد البحريني لذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة الرفاع، ابتداء من الثالثة بعد الظهر وحتى السابعة والنصف مساء.