بحث وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشؤون التجارة نادر المؤيد، خلال لقائه حاكم إقليم كومي بجمهورية روسيا الاتحادية سيرجي جابليكوف والوفد المرافق، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى البحرين، إمكانيات البحرين الاقتصادية.

كما تم مناقشة واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، حيث أشار المؤيد إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادتي وحكومتي البلدين الصديقين في سبيل تعزيز علاقاتهما المشتركة ورفع معدلات التبادل التجاري وتبادل الخبرات بينهما إلى المستوى المطلوب.

وأكد حرص الوزارة على إبراز إمكانيات البحرين كمركز متميز وجاذب للاستثمارات العالمية خصوصاً في ظل البيئة المحفزة والتسهيلات التي تقدمها الحكومة الموقرة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.



وقدمت الوزارة عرضا يبين الإمكانيات والفرص الاستثمارية، في ظل الإجراءات الميسرة والمميزات الكبيرة التي تتيحها للمشروعات الاستثمارية، خصوصاً في مجالات الصناعة والتجارة والسياحة، كما قامت بجولة للوفد في بعض أقسام الوزارة.

وحضر الاجتماع، كل من الوكيل المساعد للمناطق الصناعية يوسف حسن، والوكيل المساعد للتجارة الخارجية إيمان الدوسري ومدير رقابة الشركات علي مرهون.