أعلن محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن المحافظة ستشهد خلال شهر ديسمبر وبالتزامن مع الأعياد الوطنية 11 فعالية متنوعة بين الوطنية والثقافية والشعبية والعلمية سواء التي تنظمها المحافظة أو ترعاها، سعياً منها لتضمين أطر الشراكة المجتمعية التي تأتي نابعة من تعميق الحس الوطني لدى المواطن، وركيزة من ركائز ترسيخ الوحدة الوطنية.

جاء ذلك على هامش رعايته لاحتفالية أم الحصم بالعيد الوطني المجيد وذكرى جلوس عاهل البلاد المفدى، بحضور النائب عبدالرحمن بومجيد، وعدد من أهالي المنطقة وعموم المواطنين.

وشهدت منطقة أم الحصم انطلاق الفعالية الوطنية بمشاركة فرقة موسيقية وعدد من طلبة الكشافة إلى جانب فرقة شعبية لأجل إضفاء أجواء احتفالية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب جميع المواطنين، واختتمت الفعالية بفقرة للعرضة البحرينية التقليدية.


ورفع بومجيد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة وشعب البحرين الوفي بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوب الجميع، مؤكداً أن أهالي أم الحصم بمحافظة العاصمة حريصون على إحياء مظاهر الفرحة بأعياد البحرين الوطنية.

وأكد أن هذه الاحتفالية تعبر عن مدى ولاء وانتماء الأهالي للقيادة وأرض البحرين الغالية، وتبين ما تكنه النفوس من معاني الإخلاص والوفاء لأرض البحرين.