أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أن التواصل مع المواطنين واجب وأمانة، وأن إيصال صوت المواطن والدفاع عن حقوقه وتلبية مطالبه وتحقيق تطلعاته وآماله مسؤولية كل نائب وممثل عن الشعب.

وأوضح أن وسائل التواصل مع المواطنين كثيرة وعديدة، وأن مجلس النواب يولى مد جسور التواصل واللقاء المباشر مع المواطنين جل اهتمامه ورعايته، من خلال مكاتب النواب، ومجالسهم، وكافة الوسائل الإعلامية وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، بجانب مكتب المواطنين التابع للأمانة العامة الذي يتلقى طلبات ورسائل المواطنين، وعبر لجنة التواصل المجتمعي، وكافة البرامج والمبادرات والأنشطة التي يقوم بها المجلس.

جاء ذلك بمناسبة تدشينه الأحد الموقع الإلكتروني الخاص بالنائب جمال بوحسن عضو لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني،ومعربا عن إشادته وتقديره للنشاط البارزة للنائب بوحسن، وسعيه المستمر والمشكور مع المواطنين والوسائل الإعلامية خدمة للوطن والمواطنين.


وحضر حفل التدشين النواب علي العرادي، رؤى الحايكي، إلى جانب ياسر الشيراوي الأمين العام المساعد للموارد والخدمات المشتركة.

وأكد بوحسن، أن التواصل مع المواطنين واجب أصيل وثقافة بحرينية راسخة، ولنا في تواصل القيادة مع المواطنين خير نموذج وقدوة، وأن صوت المواطن هو أمانة وحق علينا الدفاع عنه وإيصاله، مشيرا إلى أن تدشين الموقع الإلكتروني هو جزء من منظومة التواصل مع المواطنين في مختلف أشكاله وصوره.