استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد ببيت التجار سفيرة الجمهورية التركية لدى البحرين هاتون ديمرير بمناسبة انتهاء فترة عملها الدبلوماسي، بحضور كل من النائب الأول لرئيس الغرفة خالد راشد الزياني وعضو مجلس الإدارة أحلام يوسف جناحي.

ورحب رئيس الغرفة بالسفيرة التركية، مشيداً بما يربط البلدين الصديقين من علاقات وطيدة متميزة يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات لاسيما في المجالات التجارية والاقتصادية.

وأشاد خالد المؤيد بما تشهده العلاقات الاقتصادية بين البحرين وتركيا من تطور خاصة بعد الزيارة الميمونة لجلالة الملك المفدى إلى تركيا في الآونة الأخيرة، معرباً عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة والفاعلة التي قامت بها السفيرة التركية خلال فترة عملها ومتابعتها المتواصلة لجميع ما من شأنه تعزيز العلاقة الوطيدة بين البلدين، منوهاً في الوقت نفسه بمستوى العلاقات في مختلف المجالات بما يصب في صالح البلدين والشعبين الصديقين، ومتمنياً لسفيرة الجمهورية التركية كل التوفيق والتقدم.


فيما أعربت السفيرة عن اعتزازها وتقديرها لغرفة تجارة وصناعة البحرين على ما لقيته من تعاون إيجابي معها خلال فترة عملها في المملكة، متمنية للبلدين مزيداً من التقدم والازدهار، ومؤكدةً استعداد بلادها دائماً لتعزيز التعاون القائم في المجالات المشتركة وبما يخدم مصالح وتطلعات البلدين.