أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أن العمل المشترك كاستراتيجية تتبناها المحافظة لخدمة الأهالي مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية من شأنها إضفاء القوة والتكامل في تلبية الاحتياجات وتحقيق التطلعات للارتقاء بكافة الخدمات بالشكل الذي يحقق الرضا والقبول لدى المواطنين.

جاء ذلك خلال رعاية سموه للاحتفال الذي أقامته بلدية المنطقة الجنوبية تزامناً مع احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر احياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس احمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها في الامم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

وكان في استقبال سموه، وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، ونائب رئيس الأمين العام العميد الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووكيل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني د.نبيل ابو الفتح، ومدير عام شرطة المحافظ الجنوبية العميد مبارك بن حويل المري، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف وعدد من النواب وأعضاء المجالس البلدية والمسؤولين.



وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بتظافر الجهود والتعاون المثمر الذي حرصت على تعزيزه بلدية المنطقة الجنوبية في إبراز العمل المشترك الذي يتطلع إليه سموه هذا العام للفعاليات والاحتفالات الاستثنائية التي تقام في المحافظة الجنوبية بمناسبة العيد الوطني.

وعبر سموه عن تقديره بما قامت به بلدية المنطقة الجنوبية من إضافات ولمسات تجميلية تجسدت في تزين الطرقات والمواقع البارزة في مختلف أرجاء المحافظة.

وشهد سمو محافظ المحافظة الجنوبية فقرات الاحتفال المتنوعة الذي حوى على العرضة البحرينية واوبريت وطني نفذه عدد من طلبة المدارس واختتم الحفل بالألعاب النارية.

وعبر سموه بهذه المناسبة عن تقديره للجهود المبذولة والتي عكست حرص الجميع لاظهار المشاعر الوطنية لدى الفئات المشاركه في الحفل في عده لوحات وصور متفرقة الامر الذي يعزز من قيمة هذه الاحتفالات الوطنية بين أوساط الأهالي.

فيما أشاد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية برعاية وتشريف سمو محافظ المحافظة الجنوبية للاحتفالية، مؤكداً حرصه على توحيد جهود العمل الذي تبادر في تعزيزه المحافظة الجنوبية بقيادة سمو الشيخ خليفة بن علي ال خليفة محافظ المحافظة الجنوبية.

وأشار إلى الجهود التكاملية التي اتخذتها البلدية لنشر أجواء البهجة والسرور والفرح بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع شاكراً ومقدراً بالوقت نفسه حضور ودعم وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للمهام العديدة التي تؤديها البلدية لخدمة المجتمع.