أكد الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف، أن دعم الشركة لمهرجان العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالة الملك المفدى والذي تنظمه محافظة العاصمة وأمانة العاصمة في 15 ديسمبر المقبل على أرض "واتر جاردن سيتي" مقابل مشروع جزيرة الريف، يأتي حرصاً من الشركة على رعاية ودعم مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية، سعياً منها نحو تحقيق أهدافها بتعزيز دورها الوطني وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع.

وقال "إن دعم الشركة لهذه الاحتفالية الوطنية العزيزة على قلوب البحرينيين والمقيمين في المملكة يسهم في زيادة أواصر المحبة والترابط بين جميع أطياف المجتمع والمؤسسات المدنية".

وأضاف أن "عقارات السيف"، تفخر بتقديم دعمها ضمن الفئة الماسية لاحتفال محافظة العاصمة وأمانة العاصمة بالأعياد الوطنية، سعياً نحو المساهمة في تعزيز الحس الوطني وتعميق الانتماء لهذا الوطن، وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة.



وأشاد يوسف، بجهود محافظ محافظة العاصمة رئيس اللجنة العليا المنظمة للاحتفال الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، ورئيس أمانة العاصمة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، في ترتيب هذا الحفل الضخم للعام السادس على التوالي والعمل على توفير كافة الأسباب التي تسهم في ظهوره بشكل رائع ومميز.

يذكر أن الاحتفال سيتضمن حزمة من المفاجئات والعروض الاستثنائية السارة للجماهير، إذ سيشمل أوبريت غنائي يقدمه الفنانين محمد عبدالرحيم وحنان رضا ومحمد التميمي للعام الثاني على التوالي، والسحب على سيارة من نوع "MG 360" مقدمة من استثمارات الزياني مخصصة للجماهير للعام الرابع على التوالي، بالإضافة الى عرض للألعاب النارية، واستعراض للفرقة الموسيقية للأمن العام والعرضة البحرينية الشعبية، وسوق "تمكين" مخصص لرواد الأعمال، ومسابقات وهدايا تشمل تذاكر سفر للجماهير الحاضرة ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال.