قدم نادي "FIT GYM AND SPA" رعايته للاعب منتخبنا الوطني للتايكوندو حمد البنخليل لرعايته في الفترة القادمة.

وشهد حفل توقيع الرعاية نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس السيد عمر عبدالعزيز بوكمال مدير النادي السيد عبدالله الشاوي والسيد نواف بوعلاي عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس رئيس لجنة العلاقات العامة نائب رئيس اللجنة الإعلامية وعضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الأمين المالي مجدي الشافعي، وعضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة النسائية فجر البنعلي والمستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو توفيق نويصر ولاعب منتخبنا الوطني حمد البنخليل. وسيقدم النادي الدعم الكامل للاعب خلال الفترة القادمة.

ونقل عمر بوكمال تحيات وتقدير رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط إلى الحضور، مشيراً إلى أن هذه الرعاية التي سيحظى بها اللاعب ستجعله أكثر تميزاً في الفترة القادمة في ظل المشاركات التي تنتظر منتخبنا الوطني للتايكوندو.


وأوضح بوكمال أن هذه الاتفاقية والرعاية حافز كبير للاعبين الآخرين وسيستفيد من خلال اللاعبين لاسيما أن اللاعب حمد البنخليل سيعكس تطوره إلى اللاعبين الآخرين، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاعب في الفترة القادمة.

وقدم بوكمال جزيل الشكر والتقدير إلى نادي "FIT GYM AND SPA" على هذه الرعاية، مشيراً إلى أن النادي سيساهم بشكل كبير بتطوير اللاعب في الفترة القادمة.

من جانبه، أكد مدير النادي عبدالله الشاوي أن هذه الرعاية ما هي إلا باكورة من الاتفاقيات التي سيبرمها النادي بإذن الله مع لاعبين آخرين في الفترة القادمة، مشيراً إلى أن النادي حريص على تقديم كامل الدعم للاعبين وتوقيع الرعاية مع اللاعب حمد البنخليل يأتي ضمن أولويات النادي بالاهتمام باللاعبين وتقديم كامل الدعم لهم.