نظم مجلس أمانة العاصمة السبت الماضي مهرجان "في حب البحرين" بالتعاون مع الاتحاد البحريني للرياضة للجميع، بممشى سترة، بالتزاملن مع احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر احياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس احمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها في الامم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم

وتضمن المهرجان مارثون مشي، شارك فيه رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة وعدد من النواب ومدير عام الأمانة ورئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للرياضة للجميع وعدد من رؤساء المجالس البلدية والأعضاء البلديين بالإضافة إلى الأهالي والمقيمين الذي تفاعلوا مع فقرات وبرامج المهرجان.

كما شارك مستشفى الهلال الطبي بفحوصات مجانية للمشاركين ومرتادي الممشى، وشاركت شركة فابريكا للتنسيق الزارعي بركن خاص بالزراعة والأصائص. كما ساهمت أمانة العاصمة بفعالية في نجاح المهرجان من خلال توفير شتلات زراعية مجانية للأهالي والمشاركين.


وأشاد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي بدور المشاركين في المهرجان الوطني البيئي، لافتاً إلى أن هذا الاحتفال تعبير صادق عن ولاء الأهالي والمشاركين للقيادة الرشيدة واحتفالهم بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين.

ورفع الخزاعي باسمه وباسم جميع أعضاء ومنتسبي مجلس أمانة العاصمة التهاني إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة المجيدة والعزيزة على قلوب جميع البحرينيين، منوهاً بأن المجلس ملتزم بكل ما تتلطع له القيادة من تقديم خدمات بلدية راقية إلى الأهالي والمقيمين في العاصمة وذلك ما سعى له المجلس منذ دور الانعقاد الأول إذ وضع استراتيجيته بناء على توجيهات القيادة.

فيما أشادت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام د.مها آل شهاب بتفاعل الجمهور في هذا المهرجان الوطني البيئي الرياضي، قائلة:" نشكر الاتحاد البحريني للرياضة للجميع على مشاركته الفعالة مع المجلس في العديد من الفعاليات وهو ما يؤكد على التعاون بين المجلس والاتحاد البحريني للجميع ونحن سعداء بهذه الشراكة التي تنتج فعاليات على مستوى راقي".

وتابعت "نشكر مستشفى الهلال وشركة فابريكا للتنسيق الزارعي على مشاركتهما هذا الاحتفال مع المجلس، والذي لولاه لما حققنا هذا النجاح الكبير. ولا يوفتني أن أشكر كل من شارك من أعضاء بلديين ونواب ومواطنين".

وأوضحت آل شهاب أن مجلس أمانة العاصمة ماضي في تنظيم الفعاليات البيئية والمهرجانات التي سيعلن عنها في الأقيام القليلة المقبلة وذلك تزامناً مع احتفالات مملكتنا بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.