جددت مؤسسة المبرة الخليفية مشاركتها باحتفالات العيد الوطني المجيد، عبر تنظيمها لاحتفالها السنوي بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع مواطني المملكة.

وعقد الاحتفال في بيت الجسرة لتنميةً حس المواطنة والولاء والانتماء لدى الطلبة إلى جانب تعزيز المشاعر الوطنية الخالصة. وأقيم هذا الاحتفال بحضورسمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية، إلى جانب طلبة المؤسسة وكافة منتسبيها.

وافتتحت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء المبرة الخليفية، الاحتفال بكلمتها التي أعربت من خلالها عن مدى اعتزازها وفخرها بمناسبة ذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم وذكرى العيد الوطني المجيد، لما له من الأثر الكبير في رفعة واستقرار مملكة البحرين وانطلاق عهدها الزاهر. كما أكدت على الجهود التي تبذلها المبرة الخليفية في سبيل إنشاء جيل واعد من الشباب البحريني الكفوء والقادر على الإسهام في بناء مستقبل البحرين.


واشتملت الاحتفالية على مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات منها المسابقات الترفيهية والثقافية، والتي أكسبت الاحتفالية طابع ودي وحيوي حافل بالتشويق، كما وفرت الاحتفالية عدة أركان منها: ركن للمأكولات الشعبية الذي سعى إلى إحياء الموروث الغني للبحرين، إلى جانب ركن خاص بالتصوير الفوتوغرافي. كذلك تخللت الاحتفالية تكريم الطلبة المتفوقين، بالإضافة إلى الطلبة الأكثر تميزًا في مشاركاتهم مع مؤسسة المبرة الخليفية ممن أسهموا بشكل دائم في إثراء فعالياتها.

من جهتها أكدت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة عن بالغ شكرها لجميع الجهات الداعمة والمساهمة فيالاحتفال،حيث تقدمت بالشكر الجزيل لكل منشركة مطاعم فخرو - ماكدونالدز البحرين وبيتالو كافيه بوتيكوأصغر علي للعطور وكافيه تروفا، مقابل إسهامهم الفعال لإنجاح هذا الاحتفال من خلال الدعم التمويني وتقديم الهدايا.