أكد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري، أن العلاقات بين مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة راسخة منذ أمد طويل.

وأقام الخوري، حفل عشاء بمنزله مساء الإثنين على شرف الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة مستشار شؤون المجتمع – ديوان سمو ولي العهد، وبحضور نخبة من كبار المسئولين ورجال الأعمال والشخصيات المجتمعية والإعلامية.

وأكد السفير، في تصريح بهذه المناسبة، حرصه المستمر على التواصل المجتمعي والشعبي الذي يتماشى مع مستوى العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين، معرباً عن فخره بالعمل سفيرا لبلاده في البحرين، مؤكدا حرصه على تعزيز وتنمية العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين الإمارات والبحرين.



وأشاد الخوري بسجل الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة الحافل بالإنجازات، مشيرا إلى أن اللقاء له نكهة خاصة حيث إن الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة عمل رئيساً لمكتب المؤسسة العربية المصرفية – أبوظبي، كما أنه كان سفيراً فوق العادة ومفوضاً لمملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتربطه علاقات واسعة مع أطياف المجتمع.

وقدم السفير، شكره إلى الضيوف على تلبية الدعوة، معبراً عن أمنياته أن يديم الله على مملكة البحرين الشقيقة نعمة الأمن والأمان والاستقرار، مشبداً بدور الصحافة البحرينية في عكس الصورة المشرقة ودعم العلاقات الممتدة بين البلدين.