نظم مسرح البيادر البطولة الثانية لكرة الطائرة السبت تحت رعاية عضو مجلس النواب خليفة الغانم، وسط حضور نخبة من الفنانين والاعلاميين المشاركين.

وحظت البطولة بمشاركة واسعة من أعضاء ومنتسبي المسارح الأهلية المختلفة وجمعية الكلمة الطيبة ونادي العطاء وفرقة تياتروز وتم توزيع الفرق إلى مجموعتين ضمت ثلاث فرق لكل مجموعة .

وشهدت مباريات البطولة منافسات أثارت حماس الحضور في ظل تقارب المستويات للفرق المشاركة، وأسفرت المنافسات عن فوز فريق مسرح البيادر (أ) بالمركز الأول بقيادة الفنان البسام علي، بينما حلّ فريق فرقة تياتروز في المركز الثاني، وقد قام سعادة النائب خليفة الغانم راعي البطولة وجمال الصقر رئيس مجلس إدارة البيادر بتكريم الفائزين وتقديم الجوائز على الفرق الفائزة.



وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد صقر، أن هذه الفعالية هي مبادرة من مسرح البيادر تهدف إلى تعزيز روابط الألفة بين الفنانين ومحبيهم في جو ودي رياضي، وحققت هذه البطولة نجاحاً متميزاً ونسعى لتكرارها في الأعوام القادمة.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة بالدور الكبير لرعاة البطولة وعلى رأسهم خليفة الغانم الذي يدعم المسرح البحريني بأنشطته وفعالياته بشكل دائم إلى جانب مؤسسة دروع المملكة وشركة رمضان ايفينت في دعم أنشطة المسارح الأهلية البحرينية بشكل عام.