تصدر اللاعب عبد الرحمن جناحي التصنيف المحلي لنادي البحرين للتنس، بعد فوزه على اللاعب الهندي نالان تشوكابا بنتيجة 6/4 و 6/1 في المباراة النهائية لسلسة بطولات النادي في الفردي عن شهر ديسمبر.

وعلى الرغم من برودة الطقس والإنخفاض الكبير في درجة الحرارة، حرص عدد كبير من محبي لعبة التنس وأعضاء النادي على حضور النهائي ومتابعته حتى النهاية.

وتقدم الحضور، د.فيصل الموسوي وخميس المقلة رئيس مجلس إدارة النادي، وميرزا السماك نائب الرئيس، وتفوق عبد الرحمن جناحي بدنياً وفنياص على منافسه الهندي نالان طوال مجريات اللقاء وبصفة خاصة في المجموعة الثانية التي سيطر عليها تماما لعبا ونتيجة.



بينما وضح من خلال اللقاء، أن اللاعب نالان لم يتعافي تماما من الإصابة التي كان يعاني منها، وبعد انتهاء اللقاء قال كل من الموسوي وخالد ناس رئيس لجنة النشاط الرياضي وأعضاء اللجنة خالد جناحي وعبد اللطيف محمد أحمد، بتتويج عبد الرحمن جناحي بكأس البطولة والجائزة المالية كما تم تقديم كأس المركز الثاني وجائزة مالية لوصيف البطل اللاعب نالان وكأس المركز الثالث للاعب سندرا رام.

وينظم نادي البحرين للتنس هذه السلسلة من البطولات، كخطوة أولى في سبيل إصدار تصنيف محلي لكل لاعب التنس في البحرين، بالتعاون مع الاتحاد البحريني للتنس.