كشف غسان قاروني عضو لجنة مهرجان كل النجوم الذي يقيمه الاتحاد البحريني لكرة السلة الجمعة 15 ديسمبر، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها إلى الأمم المتحدة دولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم ،عن مفاجآت عديدة خلال هذه الفعالية الوطنية.

وقال إن اللجنة خصصت جوائز قيمة للغاية للجماهير الحاضرة مقدمة من قبل شركة زين البحرين ومن بنك البحرين والكويت، لافتا إلى أن فعالية كل النجوم تم الإعداد لها جيدا لتكون جولة تنافسية مميزة يستمتع بها جميع الحضور.

وأضاف "ثمة جوائز نقدية ودروع تذكارية للفريق الفائز في مباراة كل النجوم، كما إن اللجنة خصصت أيضا جوائز نقدية ودروعا تذكارية للمشاركين الفائزين في المسابقات الفردية سواء للاعبين أو على مستوى المشاركين في حسابات التواصل الاجتماعي".


وثمن قاروني الدعم المقدم من الجهات الراعية للمهرجان خصوصا شركة زين البحرين وبنك البحرين والكويت، مؤكدا أن هذه الرعاية سوف تسهم في تحقيق النجاح المنشود للفعالية.

وجدد الدعوة للجماهير كافة لحضور هذه الفعالية الوطنية من أجل الاستمتاع بالبرنامج المعد الذي سينطلق السادسة الجمعة على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجان العاملة بالمهرجان والرامية إلى تحقيق النجاح المطلوب للفعالية.