أقامت الجامعة الخليجية وبالتعاون مع المجلس البلدي للمنطقة الشمالي حملة تنظيفٍ لساحل المالكية الأحد، بمشاركة عددٍ من أساتذة وطلاب الجامعة الخليجية بالإضافة إلى رئيس وأعضاء المجلس البلدي للمنطقة الشمالية.

وتأتي هذه المشاركة في إطار تفعيل الدور المجتمعي الرائد للجامعة الخليجية كجامعة بحرينية خاصة تحرص على خدمة المجتمع وتوعية الطلاب بالسلوكيات الحضارية وللمساهمة في رفع مستوى نظافة السواحل، حيث شارك طلبة الجامعة في هذه الحملة وعملوا على تنظيف الساحل من الزجاج والبلاستيك وغيرها من الشوائب.


وأوضح مدير وحدة الخدمات الطلابية د.شفيق السامرائي، أن هذه المشاركة تتم بتنسيق من وحدة الخدمات الطلابية بالجامعة في إطار التوجه نحو حماية البيئة البحرية ونظافة الشواطئ في المملكة، من أجل تضافر الجهود لإعادة الحيوية لشواطئ البحرين وحمايتها من المخلفات التي تضر بالحياة البيئية وبالمنظر العام لتلك الشواطئ.

وأضاف، أن الجامعة تحرص على تساهم في مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع بشكلٍ كبير.

فيما وجه رئيس المجلس البلدي الشمالي محمد بو حمود الشكر إلى الجامعة وكافة منتسبيها الذين ساهموا في إنجاح الحملة، الأمر الذي يعكس مدى حرصهم على تقديم الفائدة المجتمعية لمملكة البحرين، مثمناً كافة الجهود التي بُذلت من قبل كل المشاركين في الفعالية.