رحب رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة لمنظمة الأمم المتحدة محمد النسور، بالتعاون مع مجلس النواب بمملكة البحرين في كافة المجالات، وبالأخص تقديم الدعم الفني والتقني، مرحبا بما يبذله مجلس النواب ولجنة حقوق الإنسان من جهود في تعزيز المسيرة الديمقراطية وحقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وفد مجلس النواب برئاسة النائب عبدالرحمن بومجيد رئيس لجنة حقوق الإنسان، والنائب د. مجيد العصفور عضو اللجنة، مع النسور، بحضور نائب رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المفوضية محمد حوجيج.

وبين النائب عبدالرحمن بومجيد أن الاجتماع مع المسؤولين في المفوضية السامية لحقوق الإنسان في جنيف يأتي من منطلق التعاون و التنسيق مع اهم المنظمات المعنية بحقوق الانسان ومن أجل تنسيق الجهود المشترك في سبيل إقامة عدد من ورش العمل واللقاءات بين المفوضية ومجلس النواب، مؤكدا على أهمية التعاون البنّاء والعمل المشترك بين الجانبين.


وأضاف أن الزيارة تأتي بتوجيهات من رئيس مجلس النواب أحمد الملا لتعزيز التواصل مع المنظمات الأممية المعنية بحقوق الإنسان وتأكيد توافق تشريعاتنا المحلية مع الاتفاقيات والمعاهدات الدولية، وإبراز ما تحقق على أرض الواقع.