بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة بمناسبة إعادة تكليف سموه بتشكيل الحكومة الجديدة في دولة الكويت الشقيقة.

ونصت البرقية:" سمو الأخ العزيز الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظه الله

رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

فإنه ليسرنا أن نعبّر لسموكم عن خالص تهانينا بالثقة الغالية التي أنتم أهلُ لها والتي أولاكم إياها حضرة صاحب السمو أخونا العزيز الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، بإعادة تكليفكم بتشكيل الحكومة الجديدة في دولة الكويت الشقيقة، وبما يعكس ما يوليه سموه حفظه الله من اعتزاز وتقدير كبيرين في شخصكم الكريم وحكمتكم ومقدرتكم على تحقيق حكومتكم طموحات سموه والشعب الكويتي الشقيق في مزيد من الرفعة والتقدم.

وإننا اذ نعرب لسموكم عن بالغ تقديرنا بهذه الثقة الغالية، متمنين لسموكم كل التوفيق والسداد، لننتهز هذه المناسبة لنعبر لكم اعتزازنا بما تشهده العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين من تقدم ونمو مستمرين، مؤكدين تطلعنا إلى مواصلة العمل سوياً لترسيخ آفاق التعاون الأخوي المشترك بين بلدينا في مختلف المجالات.

مع أطيب تحياتنا وتمنياتنا لشخصكم العزيز ولبلدنا الكويت والشعب الكويتي الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة أخينا صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أخوكم

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس وزراء مملكة البحرين