أقام نادي المحرق بطولة العيد الوطني الرابعة عشر احتفالاً بالعيد الوطني لكرة القدم تحت شعار "يا بخت جيل ترعرع في عهدكم" برعاية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المحرق وبحضور طارق العربي مدير إدارة شئون الأندية بوزارة شئون الشباب والرياضة، ومريم التميمي مديرة مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين.

وشهد المهرجان حضور عصام محمد مطر عضو مجلس إدارة نادي المحرق وصديق أحمد مطر أخصائي شئون الأندية و علي محمد سند مشرف الفئات العمرية لكرة القدم و الكابتن محمد بن سالمين و الكابتن إسماعيل عبداللطيف.

ويأتي إقامة المهرجان ضمن حرص مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة على مشاركة النادي الفعالة، في احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم.



وفازت مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين ببطولة المهرجان وحلت مدرسة تايلوس الخاصة في المركز الثاني ومدرسة قلالي الابتدائية للبنين في المركز الثالث، وحصل على جائزة الفريق المثالي مدرسة الحد الابتدائية للبنين وحصل على أفضل حارس مرمى في اللاعب هشام العوضي من مدرسة المعري الابتدائية للبنين، وحصل على أفضل لاعب في البطولة اللاعب محمد صلاح من مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين.

وقام الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المحرق بتقديم هدايا تذكارية، إلى طارق العربي، والكابتن عبدالرحمن حسن مدرب فريق الشباب لكرة القدم بنادي المحرق، وأحمد علي مصور البطولة وأعضاء اللجنة التنظيمية للمهرجان علي بوزبون ومريم العيسى وفاطمة حسن وأمينة العامر وفاطمة العلي وتغاريد عبدالله وابتسام السماك.

وأكد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المحرق، أن مجلس إدارة النادي يحرص في كل عام على المشاركة الفعالة في احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية وذلك ضمن الدور الوطني الذي يقوم به النادي .

وأشار إلى أن المهرجان هو ثمرة التعاون القائم بين نادي المحرق ووزارة التربية والتعليم والمدارس الابتدائية الحكومية والخاصة بمحافظة المحرق، حيث يعتبر هذا المهرجان فرصة جيدة لاكتشاف العديد من المواهب الناشئة وضمها لفرق النادي كنواة لمستقبل كرة القدم بنادي المحرق.

وقدم النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة الشكر لمدير إدارة شئون الأندية لحرصه على حضور ختام المهرجان ضمن جهود وزارة شؤون الشباب والرياضة بقيادة الوزير هشام الجودر على دعم الفعاليات التي تقيمها الأندية الوطنية بهذه المناسبة، والمسؤولين بوزارة التربية والتعليم والهيئات الإدارية والتعليمية بالمدارس المشاركة على مساهمتهم الكبيرة في نجاح المهرجان.

كما قدم شكره إلى أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة علي سند مشرف عام الفئات السنية على جهودهم في إبراز هذه الفعالية بالصورة المطلوبة وبما يعكس ما يتمتع به أبناء نادي المحرق من كفاءات إدارية وفنية.