حصلت شركة مطار البحرين، على جائزة السلامة المهنية وسلامة بيئة العمل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال فعاليات حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الخاص، والذي أُقيم في ظل الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج وبحضور نخبة من كبرى المؤسسات والشركات في مملكة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح: "نحن فخورون بإنجازاتنا وسجلنا المُشرّف في مجالات الجودة والسلامة والبيئة، إذ حصلت شركة مطار البحرين على شهادة ISO 9001:2015 في مجال الجودة، وشهادة ISO 14001:2015 في مجال البيئة، إضافة إلى شهادة OHSAS 18001:2007 في مجال الصحة والسلامة المهنية".

وأضاف أن مبادئ سلامة المسافرين والموظفين تأتي دائماً على رأس الأولويات القصوى في قطاع الطيران، ومن هنا فإن هذه الجائزة رفيعة المستوى تبرز مدى التزامنا التام بهذه المبادئ، إلى جانب سعينا الدؤوب نحو تحقيق أهداف شركة مطار البحرين في الوقت ذاته بالتعاون مع شركاؤنا في مطار البحرين الدولي.



ومقدماً البنفلاح، شكره إلى وزير العمل والتنمية الإجتماعية على كافة جهوده الدؤوبة لكل ما فيه مصلحة موظفي القطاع الخاص بما يسهم في تنمية و تطوير هذا القطاع الحيوي والهام.