نظم المصرف الخليجي التجاري عرضاً خاصاً لوسطاء الأسهم بالشرفة العامة سوق دبي المالي، بهدف تعريفهم بالمصرف وبما يقدمه من خدمات ومنتجات مبتكرة بالإضافة إلى إطلاعهم على تفاصيل الأداء المالي والإداري، وذلك مع إقتراب موعدالإدراج الرسمي لأسهمه في سوق دبي المالي.

ومن المقرر أن تدرج أسهم المصرف الخليجي التجاري رسمياً للتداول في سوق دبي المالي في 19 ديسمبر بعد حصوله على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية في مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة من بينها مصرف البحرين المركزي وسوق دبي المالي وهيئة الأوراق المالية والسلع.

وستتم عملية الإدراج خلال حفل خاص يقام بهذه المناسبة بسوق دبي المالي بحضور رئيس مجلس إدارة المصرفوعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وممثلين عن الجهات المعنية بدولة الإمارات العربية المتحدة ووسائل الإعلام.



وحضر العرض التعريفي، عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية ووسطاء الأسهم الذين استفادوا من الحصول على معلومات قيمة عن تاريخ المصرف بالإضافة لأدائه المالي والإداري منذ تأسيسه عام 2004 والمنتجات والخدمات التي يقدمها لقاعدة عملائه والمساهمين.

وقال رئيس مجلس الإدارة د. أحمد المطوع: "نحن سعداء لعقد هذا اللقاء التعريفي بهدف إتاحة الفرصة لوسطاء الأسهم للتعرف عن قرب على المصرف الخليجي التجاري وما يمثله من قيمة كبيرة ستكون بمثابة فرصة إستثمارية للمستثمرين في سوق دبي المالي، متطلعين لما سيحققه المصرف من مكاسب من خلال الإدراج الرسمي 19 ديسمبر القادم"، مؤكداً أن لهذا الإدراج نتائج إيجابية ملموسة على صعيد تعزيز اهتمام المستثمرين بالمصرف وقيمته السوقية.

ويعد المصرف الخليجي التجاريأحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة عم الشريعة الإسلامية الغراء، وليكون من خلال هذه الخدمات من أكثر المصارف تميزا على المستوى المحلي والإقليمي.