يفتتح الخميس مهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذي ينطلق حتى يوم الأحد 17 ديسمبر الجاري.

ودعت حلبة البحرين الدولية لحضور المهرجان والاستمتاع بجميع الفعاليات وللاحتفال بالعيد الوطني، حيث سيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع الستي سنتر او من حلبة البحرين الدولية، وتفتح البوابات للمهرجان 4 مساء.

ويقام المهرجان لأربعة أيام متواصلة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء بحلبة البحرين الدولية بالصخير، وبرسوم رمزية للدخول تبلغ خمسمائة فلس فقط لكل يوم من أيام المهرجان.



وأعلنت الحلبة مؤخراً عن أبرز الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد، ومنذ اليوم الأول للمهرجان سيستمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان البحريني خالد فؤاد وحنان رضا الخميس 14 ديسمبر، الحفل الغنائي الثاني للفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمعة 15 ديسمبر.

وسيكون الحفل الثالث للفنانة البحرينية أصالة نصري السبت 16 ديسمبر والحفل الختامي الأحد 17 ديسمبر للفنان ماجد المهندس. وستقام الألعاب النارية يومي السبت والأحد الموافق 16 و 17 ديسمبر في 7 مساء.

كما سيقام العرض الجوي لسلاح الجو الملكي البحريني يوميا من 4:15 حتى 4:30 مساء، وعرض المظليين التابع للحرس الوطني وسيكون يوميا أيضا من 4:30 وحتى 5:30 مساء، فلا تفوتوا هذه العروض المشوقة.

كما سيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات وأبرزهامعرض السيارات و معرض للتسوق الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، والذي سيكون مفتوحاً يومياً طوال أيام المهرجان، إلى جانب عروض فرقة الليوة الشعبية، وفرقة العرضة الشعبية، طوال القامة الذي سيستمتع الأطفال بالتصوير معهم، و الفرقة الموسيقية الشرطة والتي ستعرض في أول يوم فقط من الرابعة وحتى السادسة مساء.

وستكون هناك برامج ترفيهية للأطفال وألعاب مجانية، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة.

وستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.