حصلت شركة زين البحرين، رائدة الاتصالات في مملكة البحرين، على تكريم رفيع المستوى من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقديرًا لتميّزها وسجلها الحافل في مجال تنمية الموارد البشرية وتطوير المواهب، وذلك ضمن الحفل السنوي لجوائز وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقد تفضل وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان بتسليم جائزة التدريب وتأهيل العمالة الوطنية إلى دانة بوخماس، المدير التنفيذي للموارد البشرية في شركة زين البحرين، وذلك أثناء الفعالية التي أُقيمت في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج في ظل الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

كما حصل مدير الفعاليات في شركة زين البحرين غازي فيصل رضي على جائزة الموظف المجّد والمتفوق من الوزارة، وذلك تقديرًا لنجاحاته وجهوده المتفانية في العمل، إذ انضم غازي إلى شركة زين البحرين منذ أكثر من عشر سنوات مضت، وتقلد خلالها منصب اختصاصي اتصالات مؤسسية لمدة ست سنوات، ثم ترقى بعدها إلى منصبه الحالي.


وتعليقًا على هذه الإنجازات البارزة قالت دانة بوخماس: "إن من دواعي سرورنا البالغ أن نحصل على هذا التكريم المشرّف، والذي يأتي تتويجًا لبرامجنا التدريبية والتنموية التي لا تُضاهى، والتي ساهمت بدورها في جعل زين البحرين إحدى أبرز جهات العمل المفضلة"، مؤكدة أن "شركتنا تعتز بنهجها القائم على تطوير مهارات موظفيها، والذين تعتبرهم الشركة أثمن مواردها وتضعهم دائمًا على رأس أولوياتها. وقد ساعدنا هذا الاستثمار المتواصل في تنمية قدرات فريقنا على بناء كوادر عمل ماهرة نفخر بها دائمًا".

وأضافت دانة بوخماس قائلة: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن شركة زين البحرين، يسرني أن أتوجه بخالص التهاني للسيد غازي رضي على جائزته التي استحقها عن جدارة، وذلك لتميّزه في عمله والتزامه الراسخ نحو تطوير مؤسستنا، إذ ساهم في إطلاق العديد من الأنشطة التي تتبناها زين البحرين وتستفيد منها حتى اليوم. ونحن نتمنى له المزيد من التفوق والتألق في مسيرته المهنية في شركة زين البحرين."

هذا وتهدف جائزة الموظف المجّد إلى تشجيع الموظفين على التفوق في عملهم وأن يكونوا قدوة حسنة لزملائهم، وذلك من خلال تكريم التزامهم المتواصل وتفانيهم وعملهم الجاد.

وفي العام 2017 قدمت شركة زين البحرين 130 جلسة تدريبية تحت إشراف مدربين لحوالي 210 موظفين بإجمالي 13311 ساعة، بالإضافة إلى 588 ساعة من التعلم الإلكتروني و218 شهادة إتمام تدريب وتوجيه لحوالي 80% من الموظفين من كافة المستويات الوظيفية. وعلاوة على ذلك، وفرت زين البحرين برامج تدريبية مخصصة للمجتمع مع مشاريع خاصة لكل من طلبة مدرسة بيان البحرين والمدرسة البريطانية في البحرين، إلى جانب الإدارة العامة للمرور.