تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية شكر وعرفان من وزير الإسكان باسم الحمر بمناسبة تفضل سموه بزيارة مشروع مدينة خليفة.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة



ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بمزيد من الفخر والاعتزاز، يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم أسمى آيات الشكر والعرفان، لتفضل سموكم بزيارة مشروع مدينة خليفة، والتي شهدت الزيارة التاريخية لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، مؤكدين لسموكم أن هذه الزيارة الميمونة قد تركت أثراً طيباً في نفوس أهالي المحافظة الجنوبية بشكل عام، ومنتسبي وزارة الإسكان بشكل خاص.

كما يطيب لي أن أعرب لسموكم عن تشرف جميع منتسبي الوزارة بأمر سيدي جلالة الملك المفدى بإطلاق اسم مدينة خليفة على المدينة الإسكانية الواقعة بين مناطق عسكر والدور وضواحيها، تيمناً بصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وعرفاناً بما قدمه سموه من دعم متواصل للملف الإسكاني، وهو المشروع الذي يمثل نقطة مضيئة في سلسلة الإنجازات الإسكانية التي تحققت في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وإذ نؤكد لسموكم أن الدعم الذي تحظى به وزارة الإسكان من لدنكم كان له عظيم الأثر في انطلاق هذا المشروع الاستراتيجي الهام، وما تحققت من إنجازات أخرى في المشاريع والمبادرات الأخرى التي قامت الوزارة بتنفيذها.

داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ذخرًا وعزًا لهذا الوطن، وأن يديم علينا نعمة الأمن والرفعة والازدهار.

وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق التحية والاحترام،،

المخلص لسموكم

باسم بن يعقوب الحمر

وزير الإسكان