أعلن الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر عن تنظيم منافسات بطولة العيد الوطني المفتوحة للسيدات في لعبة البلياردو، تزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة، ابتداءً من الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، في صالة كيو إن الرفاع.

وتقدمت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر د. سامية القطان نيابة عن كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ولكافة شعب البحرين بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكدة على حرص الاتحاد الدائم على تنظيم مثل هذه البطولات، بالتزامن مع احتفالات المملكة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع البحرينيين.

وأشارت د. القطان إلى أن البطولة ستكون مفتوحة أمام جميع الراغبات في المشاركة من مواطنات ومقيمات من مختلف الجنسيات، مضيفةً "الاشتراك سيكون متاح أمام الجميع من دون استثناء، نسعى لمشاركة أكبر عدد من اللاعبات من أجل الارتقاء بمستوى البطولة الفني"، مرحبة بكل اللاعبات الراغبات في التسجيل.


كما وأشارت القطان إلى أن مجلس إدارة الاتحاد رصد جوائز مالية كبيرة لأصحاب المراكز الأولى الأربعة في البطولة، بحيث ستحصل صاحبة المركز الأول مبلغ مالي قدره 400 دينار، وصاحبة الوصافة مبلغ 200 دينار، والثالثة على 100 دينار، إضافة إلى 50 ديناراً لصاحبة المركز الرابع.

وسيكون باب المشاركة مفتوحة أمام الجميع لغاية الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، وعليه فإنه سيكون على الراغبات في المشاركة التواصل مع السيد نبيل سعيد على رقم هاتف (39840290)، علماً بأن رسوم المشاركة تبلغ 5 دنانير فقط.