نظمت كلية البحرين التقنية "بوليتكنك البحرين" سلسلة من الفعاليات، تحت رعاية وبحضور رئيس مجلس الأمناء الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، الأربعاء.

يأتي ذلك، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها إلى الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم .

وحرص على الحضور عدد من أعضاء مجلس الأمناء، يرافقهم الرئيس التنفيذي د.جيف زابودسكي، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، الذين أبدوا فخرهم واعتزازهم بالروح الوطنية العالية التي عبر عنها الطلبة من خلال تفاعلهم مع فعاليات هذه الاحتفالية الوطنية المميزة.


وتضمنت الفعاليات عروضًا فنية متنوعة، منها العرضة البحرينية من أداء فرقة البورشيد، ووصلة من الأغاني الوطنية من أداء الفنانة البحرينية نورة عبدالله، التي تفاعل معها الطلبة والموظفون والمدعوون بشكل كبير، إلى جانب المسابقات الشيَقة التي حصد خلالها الحضور العديد من الجوائز القيمة.

وأكد زابودسكي أن البوليتكنك حريصة دائمًا على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، مشيدًا بتفاعل الطلبة والموظفين البحرينيين والأجانب على حد سواء مع فعاليات الحفل، مقدمًا شكره للجنة المشرفة على تنظيم الاحتفال، مقدرًا لأعضائها ما بذلوه من جهود مخلصة ومتميزة.

ورفع زابودسكي، أسمى آيات التهاني والتبريكات باسم بوليتكنك البحرين ممثلةً في مجلس أمنائها وإدارتها التنفيذية وجميع منتسبيها، إلى القيادة الرشيدة وإلى حكومة وشعب مملكة البحرين الوفي، داعين الله عز وجل أن يديم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والازدهار والتطور.

وقام الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة وجيف زابودسكي، بتكريم الشركات الراعية للحفل والداعمة للبوليتكنك وهي الراعي الماسي، شركة نفط البحرين بابكو، والراعي الذهبي فندق جولدن توليب البحرين، وWe Care للعلاقات العامة، ومركز السنان الطبي، Vergin Travel، ونادي كابيتال، وZw_Makeup، وFit Zone Gym، وSteps للعلاقات العامة، وشركة الجنوب للسياحة.