اعتمد الاتحاد البحريني لكرة القدم الوفد الإعلامي الرسمي المشارك في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 23)، والتي ستستضيفها دولة الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل.

وترأس رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة اجتماعا تنسيقيا مع الوفد الإعلامي بعد إقراره، بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، ورئيس الوفد الإعلامي مستشار رئيس الاتحاد ورئيس المركز الإعلامي بالاتحاد عباس العالي، والمنسق الإعلامي للمنتخب الأول مازن أنور.

ويضم الوفد الإعلامي عضوي المركز الإعلامي بالاتحاد خليل إبراهيم وأحمد مهدي، علاوة على المصورالفوتوغرافي سيد حسين إبراهيم، وممثلي قناة البحرين الرياضية محمد عبدالغفار وجليل الكوهجي.

وخلال الاجتماع، رحب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بأعضاء الوفد الإعلامي الرسمي، متمنيا لهم كل التوفيق في المهمة الوطنية المتمثلة في تغطية بطولة تعد من أكبر وأعرق البطولات في الخليج العربي.

وأشاد رئيس الاتحاد بأعضاء الوفد في كونهم من الطاقات المشهود لها بالخبرة والكفاءة وتميزها في مجال عملها.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أهمية إبراز مشاركة مملكة البحرين في البطولة، خصوصا مع كونها واجهة للرياضة الخليجية، مشيرا إلى الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في هذا الصدد عبر متابعة ونقل وقائع البطولة، وعلى الأخص مشاركة منتخبنا الوطني.

وحث رئيس الاتحاد أعضاء الوفد على حشد الجهود من أجل تقديم خدمة إعلامية متميزة تواكب المشاركة البحرينية في البطولة، مشددا على أهمية تكثيف العمل مع قرب انطلاق البطولة بما ينعكس إيجابا على المنتخب الوطني.

ونوه بالانعكاس الذي ينبغي أن يلعبه دور الوفد الإعلامي في دعم مسيرة المنتخب قبل وأثناء وبعد البطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد سيقدم كافة التسهيلات التي تضمن نجاح عمله.

وأكد أن الإعلام بات شريكا أساسيا في نجاح المنتخبات الوطنية، متمنيا أن يوفق أعضاء الوفد في خدمة المنتخب الوطني بالصورة التي تنعكس على مهمة "الأحمر" في الاستحقاق الخليجي.