استعاد فريق الأشغال والبلديات نغمة الانتصارات في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق طيران الخليج بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جعتهما الثلاثاء لحساب الأسبوع الثاني.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وبهذا الفوز عوض الأشغال والبلديات خسارته الماضية أمام فريق ألبا، واستعاد رونقه وثقة للمنافسة والمحافظة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، وبدأ مدرب الفريق فاضل العصفور المباراة مهاجماً وضاغطاً في مناطق الخصم والذي أنتج عنه هدف سريع في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب سيدمحمد عباس.


فريق طيران الخليج سعى في البداية إلى مجاراة الخصم لكن الهدف السريع أربك صفوفه ولم يظهر خلال هذا الشوط بالصورة الجيدة، وواصل الأشغال والبلديات أفضليته ووصوله إلى المنطقة وقد نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم سيدعلي سيدعيسى في الدقيقة "39" لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح المدرب جمال البلوشي في تصحيح وضع فريقه طيران الخليج من خلال الضغط في منتصف الملعب وغلق المنافذ على مفاتيح لعب الخصم، وتشكيل الخطورة من عمق الدفاع، لكن المهاجمين لم يستغلوا بعض الفرص الجيدة وأخفقوا في التسجيل، وفي ظل الأداء المفتوح من الجانبان نجح الأشغال والبلديات في إضافة الهدف الثالث عن طريق المهاجم محمد عجاج في الدقيقة "66".

ونجح أخيراً طيران الخليج تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق حسين حاجي في الدقيقة "75"، ليرتفع رتم اللقاء ويتبادل الفريقان الهجمات المعاكسة، وانتهى اللقاء بفوز الأشغال والبلديات بثلاثة أهداف لهدف.