شارك نادي البحرين للتنس دول العالم يوم الأربعاء الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع الإتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، حيث ملأ المشاركون ملاعب النادي حماسة ونشاط وبهجة، ولم تمنع الإعاقات مهما كان نوعها المشاركون من أداء مهارات التنس سواء من فوق الكراسي المتحركة أو غيرها من وسائل المساعدة.

وظهرت مواهب عديدة من خلال المباريات التي أقيمت على مدى ساعتين وتابعها باهتمام كل من رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة ونائب الرئيس ميرزا السماك ورائدة التنس في النادي د. فايزة عجايبي ونائب رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة علي النبهان وعدد كبير من أعضاء وضيوف النادي.

وبعد انتهاء المباريات رحب عريف الحفل ميرزا السماك بالحضور وشكرهم على قبول دعوة النادي بالمشاركة في هذا الإحتفال، ثم ألقي خميس المقلة كلمة نادي البحرين للتنس والتي شكر فيها المشاركون وقال لهم لقد أثبتوا لنا اليوم بالفعل أنكمذوي العزيمة، كما لقبكم بذلك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة .. منوها بأن هذه الفعالية التي يحرص نادي البحرين للتنس على إقامتها في شهر ديسمبر من كل عام، تأتي تلبية لتوجيهات القيادة الرشيدة التي توصي دائما بالاهتمام بهذه الشريحة المهمة من المجتمع، وتحرص على توفير البيئة المناسبة لهم، وإدماجهم ليصبحوا عنصر فاعل في مسيرة البناء والتطوير بمملكتنا الغالية، معربا عن سعادته بوجود أخوة أعزاء على قلوبنا من ذوي العزيمة وهم يمارسون لعبة التنس اليوم بالنادي، وتكسو وجوهم الإبتسامات، وهذا هو الهدف الأساسي من إقامة مثل هذه الفعاليات، خاصة ونحن نعيش هذه الأيام الجميلة التي نحتفل فيها بالعيد الوطني لمملكة البحرين وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.


وبعد ذلك تم تكريم المشاركين، حيث قدم المقلة هدية تذكارية إلى الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة تسلمها نائب رئيس اللجنة الفنية علي النبهان، وشاركت في تكريم الفائزين عضوة النادي د. فايزة عجايبي، وتقدم المقلة بالشكر الى كل من ساهم في نجاح هذه الفعالية من نادي البحرين للتنس المدير الإداري خالد غلوم والمدير التنفيذي حمدي عبد الجواد وعضوا النادي محمد السيد وأحمد عمران ومن الإتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة شكر نورة العنزي والمدربان حمد علي وسلطان العبد الله والإداري ابراهيم زباري.