أكد النائب عبد الحميد النجار، على جهود رجال الشرطة الذين ساهموا بشكل واضح بجهودهم الجبارة في إرساء الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.

وتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال بيوم الشرطة البحرينية الى جميع الموظفين المنتسبين في وزارة الداخلية ورجالها المخلصين.

وأضاف النجار أن تضحيات رجال الشرطة عبر تاريخها المشرف كانت ولا زالت محل تقدير واحترام من جميع المواطنين لما يقومون به من أعمال بطولية في تطبيق القانون وحفظ النظام والحفاظ على الإنجازات التي تحققت ومكافحة الإرهاب والتصدي لكل من يعبث بأمن الوطن ومكتسباته، في العهد الميمون لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.



وتابع "جهود وزارة الداخلية تكللت بالنجاح بفضل الله ثم بفضل المتابعة الحثيثة من قبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والتي واجهت الداخلية العديد من التحديات بكل حرفية ومهنية واستطاعت القضاء على كل ما يمس أمن ومنجزات البحرين والحفاظ على الحريات والأمن العام وفق مبادئ حقوق الإنسان وهو شيء نقدره وجميع المواطنين".

ولفت النجار، إلى أن وزارة الداخلية أصبحت مصدر فخر واعتزاز لكل من ينتسب لها؛ لأنهم يقدمون الغالي والنفيس من أجل الوطن كما اتضح من خلال انخفاض معدل الجريمة وسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة مما يدل على التطور الكبير في إدارات وزارة الداخلية والتطور النوعي الذي تحقق في وقت قصير عبر الشراكة المجتمعية بين الوزارة والمواطنين مما يعزز قيم المواطنة الصالحة وتأكيد هوية الولاء للوطن وقيادته.