أعلنت شركة "مزاد" إحدى شركات ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، وشركة "العربية للمزادات" البحرينية إحدى شركات "الإمارات للمزادات" عن تنظيم المزاد العلني الثاني لباقة من أرقام لوحات السيارات المميزة وذلك يوم الخميس 21 ديسمبر وذلك بمركز الخليج للمؤتمرات في تمام الساعة السادسة مساء حيث يطرح المزاد 25 رقماً مميزا من الفئتين الجديدتين 610000 و 620000 .

وتتطلب المشاركة في المزاد العلني التسجيل المسبق الذي سيبدأ يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 11 صباحا وحتى الخامسة مساء بموقع المزاد.

ويحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة، ويستطيع المسجلون للمشاركة في المزاد من جميع الجنسيات شراء وتملك الأرقام المميزة بعد إتمام عملية دفع القيمة المتوجبة عليهم خلال عشرة أيام من تاريخ انتهاء المزاد، ويحصل الشخص الذي يرسو عليه المزاد على شهادة ملكية بالرقم.


ونوهت العربية للمزادات أنه يتوجب على الراغبين في المشاركة بالمزاد إيداع شيك تأمين مفتوح القيمة عند التسجيل، وفي حال عدم الشراء يتم إرجاع الشيك لصاحبه فور انتهاء المزاد مباشرة.

وأضافت العربية أنه يترتب على الأشخاص الذين يشاركون في المزاد بالإنابة عن أشخاص آخرين إبراز وكالة قانونية تسمح لهم بالتسجيل وتقديم العروض بأسماء موكليه، حيث تم تحديد عدد من المواقع لعمل الوكالات وتخصيص خدمة المسار السريع، كما يتوجب للمشاركة في المزايدات التي تصل قيمتها المبدئية 500 دينار أو أقل دفع مبلغ قيمته 1000 دينار قابلة للرد من خلال تحرير شيك بقيمة المبلغ أو من خلال بطاقة الائتمان
.

يمكن الاطلاع على الأرقام المميزة المعروضة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.arabian.auction ، أو التقدم بأية استفسارات عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] .