ضمن مبادرات مكتب خدمة المجتمع بجامعة العلوم التطبيقية في دعم النشاطات والفعاليات المجتمعية والمحلية والوطنية،

شاركت الجامعة ممثلة بمكتب خدمة المجتمع وعمادة شؤون الطلبة كشريك استراتيجي لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة 2017 وبريف 9 التي أقيمت برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبإشراف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، حيث شاركت الجامعة بتنظيم البطولة التي أقيمت في مدينة الشيخ خليفة الرياضية، وحضر حفل افتتاح البطولة كل من أ. د. وهيب الخاجة رئيس مجلس الأمناء وأ. د. غسان عواد رئيس الجامعة.


وتقدم مدير مكتب خدمة المجتمع د. محمد علاء الحمامي الذي أشرف بشكل مباشر على عمل لجان الجامعة بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة على التسهيلات التي قدمتها للطلبة والمشاركين من الجامعة الأمر الذي يعكس نهجها في دعم الفعاليات الوطنية والمحلية وخدمة المجتمع، مشيداً بالجهود التي بذلها الطلبة في التنظيم، ومشيراً إلى أن ظهور البطولة بهذا الشكل يعتبر إنجازا وطنيا وعالميا لمملكة البحرين، ومتقدماً بالتهنئة لجميع أعضاء اللجان من كادر إداري وطلبة ومجتمع محلي وشكرهم على جهودهم والدقة والاحترافية التي عملوا بها طوال فترة البطولة.

وأوضح مدير مكتب خدمة المجتمع أن عدد متطوعي الجامعة المشاركين في التنظيم قد بلغ 171 منظما توزعوا على لجان رئيسية ولجان فرعية ، وكان العدد الأكبر من نصيب اللجنة الفنية (التنظيمية) التي تولى مسؤولية إشراف ومتابعة عملها أ. محمد محمود النجار مدير مكتب الخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة حيث بلغ عدد أعضائها 115 شخصا، أما اللجان الإدارية فكان أ. وليد محمد عباد من لجنة المتابعة والتنسيق للجامعة مسؤولاً عن إدارة اللجان العاملة في البطولة ومتابعتها ومعرفة احتياحاتها.

يذكر أن الطلبة المنظمين توزعوا على عدة لجان ضمت اللجنة الفنية (التنظيم)، لجنة التصميم والمطبوعات، لجنة السكرتارية، لجنة الإعلام، لجان العلاقات العامة كبار الشخصيات والتتويج ،لجنة المجمعات، لجنة الإعلام الإجتماعي، لجنة السكن والفنادق، ولجنة المؤتمرات.