أحرز فريق أخبار الخليج بقيادة المدرب محمد جاسم الهدار بطولة الوطن لسداسيات ضربات الجزاء بمركز شباب الهملة والتي نظمت صباح اليوم الجمعة على ملعب العشب الصناعي الكبير وبمشاركة 14فريقا يمثلوان أعضاء المركز وأبناء القرية، حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الــ100 لاعب تنافسوا على على هذه البطولة.

وقد قسمت الفرق الى أربع مجموعات تلعب بنظام الدور الواحد رغبة من المركز لاعطاء الفرصة للجميع للمشاركة الأكبر ليتأهل من كل مجموعة فريقان لدور ربع النهائي، بعدها يتأهل أربعة فرق للدور نصف النهائي، وهو الدور الحاسم الذي يحدد هوية البطل مع الوصيف وصاحبي المركز الثالث والرابع.

وقد تأهل للدور نصف النهائي فريق أخبار الخليج بقيادة محمد جاسم الهدار وفريقسفريات القصيبي بقيادة عبدالشهيد عبدالعال، فيما تأهل أيضا فريق الأيام بقيادة الحارس المبدعحميد مرهون، والبلاد بقيادة الناشئ حسن عبدالعال.



واستطاع فريقا أخبار الخليج وسفريات القصيبي التأهل لنهائي السداسيات واستطاع فريق أخبار الخليج بقيادة محمد جاسم الهدار من إحراز اللقب فيما حل فريق سفريات القصيبي بقيادة عبدالشهيد عبدالعال ثانيا، فيما التقى فريق البلاد بقيادة حسن عبدالعال مع فريق الأيام بقيادة الكابتن حميد مرهون لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع واستطاع الأيام من تعويض خسارته في التأهل للنهائي باحرازه المركز الثالث فيما حل فريق البلاد رابعا.

وقد تم تتويج فريق أخبار الخليج بقيادة محمد جاسم الهدار بالكأس بطلا لبطولة الوطن لسداسيات ضربات الجزاء مع مكافأته النقدية، فيما تم تكريم فريق سفريات القصيبي بكأس الوصيف ومكافأته النقدية، في حين نال فريق الأيام بقيادة حميد مرهونالميداليات البروزية وكأس المركز الثالث ومكافأته النقدية، فيما خصصت مكافأة مالية للفريق الرابع والذي أحرزه فريق البلاد.

وقد صرح رئيس المركز أن هذا النشاط الرياضي هو أول فعالية من ضمن بطولة الوطن التي ستنظم بدءا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع القادم احتفاء بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة، حيث ستستمر هذه الفعاليات وستتنوع لتغطي جميع الفئات من الجنسين تقديرا لهذه المناسبة العظيمة على قلوب الجميع، وسط توقع مشاركة كبيرة من أعضاء المركز وأبناء القرية.

وقد حاز نشاط اليوم البسيط على إعجاب الجميع من خلال المشاركة الواسعة لأعضاء المركز وأبناء القرية والجمهور الذي تابع هذه السداسيات حتى نهايتها شاكرا للجميع حضورهم ومشاركتهم.

صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.