المري: المنافسة قوية... الهاجري: طموحي مواصلة التألق

تواصلت منافسات سموه للصقور والصيد على كؤوس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة وكأس الخليجيين وسيف النخبة على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في المسابقة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وشهد اليوم الثاني إقامة الشوط التأهيلي لفئة الشواهين، بمشاركة واسعة من الصقارين الذين قدموا مستويات عالية جداً.



وأقيم الشوط التأهيلي للشواهين وسط أجواء مثالية من المشاركين الذين بلغ عددهم أكثر من 60 صقاراً، تنافسوا على التأهيل للمرحلة الثانية.

وانطلق اليوم الثاني للشوط التأهيلي لفئة الشواهين بالتسجيل للمشاركة في تمام الساعة الثامنة صباحاً واستمر حتى الساعة العاشرة، وانطلق التحضير عند الساعة 11 ظهراً، قبل أن تنطلق منافسات الشوط التأهيلي للشواهين.

نتائج الشوط التأهيلي للشواهين

وتأهل 20 صقاراً إلى المرحلة الثانية في منافسات الشوط التأهيلي لفئة الشواهين.

وجاءت النتائج على النحو الآتي:

جاء في المركز الأول الصقار علي سعيد المري بزمن (23.639 ثانية)، والمركز الثاني الصقار أحمد عبدالوهاب الهاجري بزمن (23.808 ثانية)، والثالث مبارك إبراهيم البوعينين بزمن (24.286 ثانية)، والرابع علي سعيد المري بزمن (24.622 ثانية)، الخامس فريق الحزم بزمن (24.856 ثانية)، السادس فريق البحرين بزمن (25.029 ثانية)، السابع فريق البحرين بزمن (25.269 ثانية)، والمركزين الثامن والتاسع محمد عبدالوهاب الهاجري بزمن (25.297 ثانية و 25.325 ثانية)، المركز العاشر خليفة عبدالعزيز الكعبي بزمن (25.346 ثانية)، المركز الحادي عشر برغش محمد المنصوري بزمن (25.357 ثانية)، الثاني عشر محمد عبدالوهاب الهاجري بزمن (25.536 ثانية)، الثالث عشر فريق الحزم بزمن (25.547 ثانية)، الرابع عشر برغش محمد المنصوري بزمن (25.645 ثانية)، الخامس عشر محمد علي النعيمي بزمن (25.655 ثانية)، السادس عشر فريق البحرين بزمن (25.802 ثانية)، السابع عشر برغش محمد المنصوري بزمن (26.117)، الثامن عشر سيف صالح العجمي بزمن (26.123 ثانية)، التاسع عشر فهد حمد البوعينين بزمن (26.443 ثانية)، العشرين محمد إبراهيم البوعينين بزمن (26.494 ثانية).

المري: المنافسة قوية

وأكد الصقار علي سعيد المري أن المنافسة على التأهل كانت قوية خصوصاً أن هناك العديد من الصقارين الذين يتمتعون بإمكانيات عالية، مشيراً إلى أن حصوله على المركز الأول في الشوط التأهيلي للشواهين سيعطيه دفعة معنوية عالية نحو تحقيق طموحه وهو الحصول على لقب البطولة.

وأشاد الصقار علي سعيد المري بالتنظيم المثالي للبطولة والرعاية الكريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة العليا برئاسة خليفة عبدالله القعود وفرت كافة الامكانيات المتاحة للمشاركين في البطولة، مؤكداً أن البطولة مميزة ومتمنياً أن تتواصل في السنوات القادمة.

الهاجري: طموحي مواصلة التألق

وأوضح الصقار أحمد عبدالوهاب الهاجري أن طموحه مواصلة التألق في الجولة الثانية، مشيراً إلى أن المنافسة ستكون قوية وصعبة على الجميع.

وقال الهاجري إن تأهله للمنافسة على لقب البطولة لفئة الشواهين سيجعله يستعد جيداً من خلال تدريب الشواهين في الفترة القادمة، مقدماً جزيل الشكر والتقدير للجنة المنظمة العليا للبطولة على توفيرها كافة الاحتياجات اللازمة للمشاركين في البطولة.