قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين "بابكو" إبراهيم عبدالله طالب، إن "بابكو" تواصل دورها كداعم رئيس لمسيرة النهضة المباركة والتنمية المستدامة في العهد الزاهر لقيادتنا الرشيدة، موجهاً أجمل التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، فيما نقل تحيات وتبريكات وزير النفط رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بهذه المناسبة الوطنية الجليلة.

ونظمت "بابكو" احتفالات العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، بحفل بهيج بهذه المناسبة الوطنية الجليلة في منتزه سمو الأميرة سبيكة بمنطقة العوالي، بحضور نائب الرئيس التنفيذي، وبعض كبار المسؤولين بالشركة، فيما شارك في الحفل عدد كبير من موظفي الشركة والمقاولين وأفراد عائلاتهم.

وبدأت فعاليات الحفل بعزف السلام الوطني. وبعدها ألقى المهندس إبراهيم طالب كلمة موجزة وجه خلالها التهنئة للقيادة الرشيدة، وشعب البحرين.



وأوضح طالب أن احتفالية بابكو تأتي في إطار التزامها بالمسؤولية الوطنية وانطلاقاً من دورها الريادي في مؤازرة جهود التنمية المستدامة ودعم مسيرة النهضة المباركة، معرباً عن فخر واعتزاز بابكو بالمشاركة في هذه الفعاليات الجليلة.

تجدر الإشارة إلى أن احتفالات بابكو بالعيد الوطني وعيد الجلوس شملت العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية، فضلاً عن تقديم الجوائز إلى الفائزين، وتوزيع العديد من الهدايا ابتهاجاً بهذه المناسبة.

كما تضمن الحفل إقامة بعض العروض الموسيقية، فضلاً عن تقديم بعض الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وفي ختام الحفل، توجه طالب بجزيل الشكر والامتنان لجميع المشاركين في تلك الاحتفالية الوطنية الجليلة، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها الوفي المزيد من الرقي والازدهار في ظل القيادة الرشيدة للبلاد.