توج فريق الأيام بقيادة حيدر شبر بطلاً لسداسيات الوطن لفئة الشباب فيما حل "الوطن" بقيادة محمد جميل ثانياً، والتي أقيمت صباح السبت وسط مشاركة كبيرة من أبناء القرية حيث بلغ عدد الفرق المشاركة 8 فرق حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الــ100 لاعب من فئة الشباب تنافسوا على هذه البطولة، حيث تأتي هذ الفعالية من ضمن فعاليات بطولة الوطن التي انطلقت الجمعة وستستمر لنهاية الأسبوع بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة.

وتأهل "الأيام" بطلاً بالمجموعة الثانية فيما كان فريق هابي أيضاً ثانياً بمجموعته، حيث تمكن من اقصاء فريق سفريات القصيبي أحد أقوى المرشحين لنيل البطولة، فيما تمكن فريق "الوطن" من إقصاء فريق هابي بضربات الجزاء.

والتقى الأيام والوطن في نهائي البطولة حيث استطاع الأيام الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل لفريق الوطن والذي توقع له أن يكون منافساً قوياً للأيام، لكن الأخير فاجئه بتنظيم صفوفه وعامل الخبرة التي يحملها لاعبوه ليؤكدوا أحقيتهم بكاس سداسيات الوطن لفئة الشباب.



وحل فريق هابي ثالثا بعد فوزه بثلاثة أهدف مقابل لا شيء على فريق سفريات "القصيبي أ" في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، نظرا لانسحاب فريق سفريات القصيبي احتجاجاً على التحكيم بمباراة نصف النهائي.

وقال رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل إن هذه السداسيات تأتي كثاني فعالية ضمن بطولة الوطن لهذا العام، والتي يقيمها المركز احتفاء بهاتين المناسبتين والعظيمتين على قلوب الجميع، كما أنها مناسبة سنوية أيضاً لأعضائه من أجل تجميعهم تحت شعار المنافسة الرياضية الشريفة، وهي تتميز دائماً بمشاركة واسعة وحماس كبيرين من المشاركين، وتعتبر تغيير لنمط المنافسات الرياضية التي تتنافس عليها أعضاء المركز.

وتم تتويج فريق الأيام بميداليات وكاس المركز الأول مع جائزة نقدية، فيما توج الوطن وصيفاً وحل هابي ثالثاً، علماً بأن سداسيات ضربات الجزاء أقيمت على ملعب العشب الصناعي الكبير، بنظام المجموعات وتجميع النقاط، يتأهل من كل مجموعة فريقين للدور ربع النهائي، يليها نصف النهائي والنهائي وتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.