نظم نادي الحد الرياضي مهرجان "قدامى لاعبي كرة السلةتزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، برعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة.

وحضر سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الفعالية التي أقيمت في الصالة الرياضية بالنادي، حيث كان في استقبال سموه رئيس مجلس إدارة نادي الحد أحمد المسلم وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من كبار المدعوين.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الأعياد الوطنية فرصة للجميع بما في ذلك الأندية الرياضية لتجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة، حيث يتجلى الحب للوطن بأسمى تعابيره الخالصة، لافتاً سموه لما تناله الأندية والرياضة البحرينية من رعاية خاصة واهتمام القيادة الرشيدة، مؤكداً سموه أن ما تحققه الرياضة البحرينية من نجاحات ما هو إلا نتاج طبيعي لهذه الرعاية.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن تقديره للجهود التي بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحد وكافة اللجان العاملة للمهرجان الرياضي الذي شارك فيه نخبة من نجوم كرة السلة المخضرمين والقدامى، مشيراً سموه إلى أن مثل هذه التجمعات الرياضية تعد فرصة للالتقاء مع كوكبة اللاعبين الذين أثروا اللعبة وصنعوا تاريخها.