حافظ اللاعب عبدالله عبدالكريم على صدارة المجموعة الأولى، فيما حافظ اللاعب الآخر "ميديل فيلانوفا" على صدارة المجموعة الثانية وذلك خلال منافسات بطولة العيد الوطني المفتوحة للبولينج والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبولينج وتقام منافساتها على صالة البولينج لمركز أرض المرح.

وتأتي إقامة البطولة تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بعيد جلوس جلالة الملك المفدى، والعيد الوطني المجيد، حيث حرص الاتحاد البحريني للبولينج على المشاركة الفعالة مع بقية الاتحادات والأندية الوطنية للاحتفال بهذه المناسبة الغالية من خلال تنظيم واحدة من أهم البطولات التي تقام سنوياً.

ويشارك في البطولة نخبة من محبي وممارسي هذه الرياضة، حيث تم توزيعهم على مجموعتين، يتأهل من كل مجموعة أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة إلى الدور الثالث من البطولة، بينما يتأهل أصحاب المراكز من الثالث وحتى الـ12 إلى الدور الثاني من البطولة. كما تشهد البطولة أحد نجوم كرة القدم البحرينية وهو لاعب منتخبنا الوطني ونادي المنامة حالياً محمود عبدالرحمن "رينغو" الذي يقدم مستويات متميزة في مشاركته في هذه البطولة.

وفي منافسات المجموعة الأولى، لا يزال النجم عبدالله عبدالكريم هو متصدر هذه المجموعة عن جدارة واستحقاق، وجاء في المركز الثاني في الترتيب العام أحمد عبدالجبار، وحل اللاعب "دانتي تيسدوم" في المركز الثالث في الترتيب العام، فيما جاء اللاعب علي درويش في المركز الرابع، ثم مهدي أسد خامسا. كما جاء عبدالرحمن الخليوي في الترتيب السادس للمجموعة نفسها، ويوسف الدليجان في المركز السابع، وأسامة حسن في المركز الثامن، وأحمد فريد في المركز التاسع، وعلي القصير في المركز العاشر، وعلي معروف في المركز الـ11 ومحمد العجمي في المركز الـ12.

وتصدر اللاعب "ميديل فيلانوفا" منافسات المجموعة الثانية للبطولة، وجاء يوسف السعود في المركز الثاني في الترتيب العام، وحل علي الحلو في المركز الثالث، ثم عيسى تقي في المركز الرابع، وجاء ناصر حسن خامساً، وعلي عثمان سادساً، ومصطفى قائد في المركز السابع. كما حل اللاعب سامي سلوم في المركز الثامن، وعبدالرحمن بن عبدالله في المركز التاسع، ومحمود عبدالرحمن "رينغو" في المركز العاشر، ومحمد سيادي في المركز الـ11، وأخيراً اللاعبة "إنا توبياس" في المركز الـ12.