نظمت بلدية المنطقة الشمالية احتفالاً وطنياً تحت عنوان "مدينة حمد تحتفل بحمد" بمناسبة العيد الوطني المجيد في منطقة مدينة حمد، حيث شارك في الاحتفال أهالي وأطفال مدينة حمد في رقصات شعبية وأغانٍ وطنية وفرق شعبية وسط عدد كبير من الحضور.

كما أقامت إدارة الخدمات الفنية في بلدية المنطقة الشمالية احتفالية في مبنى البديع شارك فيها موظفو بلدية المنطقة الشمالية مع أطفالهم على انغام الأغاني الوطنية.

وقال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم إن الشعار الذي رفعته المنطقة الشمالية (مدينة حمد تحتفل بحمد) هو ترجمة على أرض الواقع كشعار الحب والسلام وشعار المحبة والوئام من أبناء هذا الشعب الكريم للوطن.



وأكد الغتم أن مملكة البحرين تعيش هذه الأيام الأجواء الاحتفالية في جميع مناطقها عرفاناً بفضل هذه الأرض وقيادتها السياسية وعلى رأسها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، داعين الله عز وجل أن يديم على الجميع نعمة الأمن والسلام ويحفظ قيادتنا ذخراً لهذا الوطن الغالي.

من جهته قال رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية محمد خليفة بوحمود إننا، "اليوم نعيش أفراح العيد الوطني المجيد مع أهل مدينة حمد الذين يعبرون عن ولائهم للقيادة والوطن، والشعار الذي اتخذته بلديات المنطقة الشمالية يجسد على الواقع من خلال تواجد أهالي مدينة حمد كبار وصغار في احتفالية الوطن".

وتابع بوحمود "نحن جنود إلى هذا الشعب العظيم ونصبو دائماً لتحقيق تطلعاته، وعمل بكل جد ومن خلال التفافنا حول راية الملك المفدى، وسمو رئيس الوزراء، وسمو ولي العهد، للوصول بالبحرين، إلى أعلى المراتب والتقديم بين دول العالم".

من جهة أخرى قالت مديرة إدارة الخدمات الفنية في بلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة "إننا اليوم نجسد الولاء للوطن والقيادة الرشيدة، في عيدنا الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك، ونحتفل مع أهلنا في بلدية المنطقة الشمالية في هذه الاحتفالية التي تجسد الولاء للقيادة وللوطن".

وتابعت "هذا الاحتفال يعبر بكل صدق ومحبة عن شعور موظفي بلدية المنطقة الشمالية تجاه القيادة الرشيدة بالحب والوفاء للوطن".