نظم نادي "كيرلا" بالمنامة احتفالاً بمناسبة احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية في يومي 16- 17 ديسمبر إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 45 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 17 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم، بحضور رئيس وأعضاء النادي وجمهور كبير من الجالية الهندية ومدينة كيرلا، برعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة الذي أناب عنه مدير إدارة المعلومات والمتابعة بالمحافظة صلاح بوزيد الدوسري.

وقدمت الفرق الفولكلورية بالنادي خلال الاحتفال لوحة فنية رائعة امتزجت فيها الأزياء الشعبية بالمجسمات والصور الشعبية، مبرزين خلال الاحتفال القيم الحضارية والمعالم التراثية التي تزخر بها بلدانهم.

من جانبه، أعرب بوزيد عن فخره واعتزازه بالتنوع والتعدد الثقافي الذي تزخر به محافظة العاصمة، مؤكداً أن ثراء المنامة باحتضانها العديد من الجنسيات الأجنبية يعطيها تميزها على مستوى المملكة لانعكاس ذلك إيجاباً على انفتاح العاصمة على جميع الشعوب بوصف ذلك لبنة من لبنات الحضارة المعاصرة، مشيداً بمشاركة الجاليات الأجنبية في الاحتفالات الوطنية للمملكة والذي يأتي تعبيراً عن حبهم وولائهم للوطن وقيادته الرشيدة.


كما أكد بوزيد العلاقات الطيبة التي تربط بين الهند والبحرين وشعب مدينة كيرلا والمنامة، مشيداً بتعبيرهم عن حبهم لمملكة البحرين من خلال إقامة أحتفال كبير بأعياد المملكة وأعداد برنامج الأحتفال المتنوع والشيق والجميل، متمنياً للحضور أمسية طيبة وأيام وسنين جميلة وآمنه لهم في البحرين.

من جانبه أشاد رئيس نادي كيرلا، سماجم ظل ماتوفره القيادة الرشيدة من وسائل الراحة والأمان للمقيمين على أرض البحرين الغالية، مهنئين القيادة الرشيدة أعيادها الوطنية.