عبر اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي المغفور له بإذن الله محمد عبدلله عبدالرحمن مساعد المدير العام الثاني لغرفة تجارة وصناعة البحرين سابقاً، الذي وافته المنيه الجمعة الماضي بعد معاناة مع المرض.

وعمل الفقيد رحمه الله كأحد منتسبي غرفة تجارة وصناعة البحرين وكان مثالاً للموظف الخلوق المتعاون، وكان له العديد من البصمات الهادفة والمطوره في القضايا المتعلقه بالتحكيم التجاري والخلافات والشكاوي التجاريه ، وأيضاً كان رحمه الله يعمل على متابعة الشؤون القانونيه للغرفة ومثل الغرفة بالعديد من الفعاليات والمناسبات الخارجيه.

وقال الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي "رحيله خسارة كبيرة حيث أنه كان من الشخصيات البارزة والمتفانية في عملها وهذا ماشهدته خلال فترة عملي معه بغرفة البحرين، وكان من أهم العاملين بالغرفة لما يتمع به من تعدد اللغات كالإنجليزية والإيطالية والألمانية، ومن الشخصيات المميزة التى تمتعت بدماثة الخلق وسعة الفكر، فهو مثال يحتذى به".


وأكد نقي "لا يسعنا إلا أن نرفع الأيادي للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، والعزاء موصول لذويه وأهله وأقاربه وكافة مجتمع المال والأعمال في دول مجلس التعاون".

وترجل المرحوم عن غرفة البحرين منذ 15 عاماً وانتهج بعدها أسلوب الاستشارات القانونية والتحكيم، حتى رحل في نيويورك بعد معاناة مع المرض.