تشهد صالة مركز أوزون للبولينج بمجمع سترة التجاري، الاثنين الختام لمنافسات مدرسة الاتحاد البحريني للبولينج وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء، حيث سيتم توزيع الشهادات التقديرية وعدد من الجوائز التحفيزية على المشاركين في المدرسة.

وأقيمت منافسات مدرسة الاتحاد البحريني للبولينج تحت إشراف المدرين الوطنيين خليفة خلفان وعبداللطيف الدلهان وبتنظيم ورعاية الاتحاد البحريني للبولينج، حيث شارك في مدرسة اتحاد البولينج لهذا العام 24 لاعبا تم اختيارهم من برنامج المواهب الذي أشرف عليه أيضا اتحاد البولينج في فترة سابقة.

وأوضح أمين السر العام بالاتحاد البحريني للبولينج إبراهيم الرفاعي أن تنظيم مدرسة الاتحاد البحريني للبولينج بشكل سنوي تأتي ضمن سياسة واستراتيجية مجلس إدارة اتحاد البولينج في تطوير اللعبة واكتشاف أبرز اللاعبين الذين يتم اختيارهم بعد مراحل من خضوعهم لبرنامج المواهب ومدرسة اتحاد البولينج.

وأضاف أنه وبعد نهاية منافسات مدرسة اتحاد البولينج، يتم اختيار أبرز المواهب لتطوير وصقل مهاراتهم في الفترة القادمة وزجهم في مرحلة الناشئين ومنحهم فرصة المشاركة في مختلف البطولات والمسابقات لاختيار الأبرز والأنسب لتمثيل المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات القادمة.

وأعرب الرفاعي عن ارتياحه للمستوى الفني العام للمشاركين في مدرسة اتحاد البولينج لهذا العام، مشيدا بالدور الكبير والبارز الذي لعبه كل من المدربين خليفة خلفان وعبداللطيف الدلهان في تعليم وتوجيه أساسيات اللعبة التي أسهمت في تطوير مستويات المشاركين نحو الأفضل، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمتميزين من برنامج مدرسة اتحاد البولينج في الفترة القادمة.