أعرب المستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس المدرب رضا منفردي عن بالغ سعادته بتكريم جلالة الملك المفدى له بوسام الكفاءة، مشيراً إلى أن هذا التكريم "وسام على القلب" وستبقى هذه الذكرى خالدة وستعطيه دفعة معنوية كبيرة جداً لتقديم الأفضل في الفترة القادمة.

وقال: "أسعد لحظات حياتي عندما تمتزج أفراحي بأفراح وطني الغالي ويتم تكريمي من قبل سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بالحصول على وسام الكفاءة، وسام فخر واعتزاز، شكراً لك سيدي على منحي الثقة والتي أعتبرها تكليفا قبل أن تكون تشريفا".

وتقدم منفردي بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لذوي الإعاقة، مؤكداً أن دعم سموهما المستمر ساهم بحصوله على هذا الوسام الكبير.

كما قدم منفردي الشكر والتقدير إلى الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ورئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط ونائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو بالاتحاد عمر بوكمال، وكافة أعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ومنتسبي نادي رضا للجوجيتسو ولكل من أسهم وكان له الدور في وصوله إلى هذا المقام.

وكان حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى منح منفردي وسام الكفاءة خلال رعاية جلالته احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وجاء تكريم المدرب رضا منفردي نظراً لكفاءته المميزة التي يمتلكها ومساهمته بشكل فعال بحصول منتخباتنا الوطنية للجوجيتسو على العديد من الإنجازات الخارجية في الفترة الماضية.